دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-28

فضيحة "آيفون" توقع "آبل" في أسوأ أزمة في تاريخها

الراي نيوز

- قالت تقارير إخبارية إن شركة "آبل" الأمريكية تمر بأسوأ أزمة في تاريخها، بسبب الفضيحة التي ضربت هاتفها الأشهر "آيفون".

ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرا أوضحت فيه حجم الأزمة، التي باتت تواجهها شركة "آبل"، بسبب ضعف المبيعات الخاصة بهواتفها "آيفون"، ما دفعها إلى عرض حوافز نقدية جديدة لشرائها.

وقالت المجلة الأمريكية إن الضغوط الواقعة "آبل" من داخل وخارج أمريكا، وأبرزها بسبب العيوب التقنية التي ظهرت على هواتف "آيفون" الجديدة.

وأرجعت "فوربس" الأمر إلى ارتفاع سعر هواتف "آيفون"، بالأخص بسبب فشل "آبل" في الحرب التجارية الضارية مع مصنعي الهواتف الذكية في الصين، والذين يقدمون هواتف ذات جودة متميزة، وبسعر تنافسي.

وفي محاولة لتدارك الأمر، عرضت "آبل" حوافز نقدية تصل إلى 100 دولار أمريكي في حالة قرر أي صاحب "آيفون" ترقية هاتفه إلى النسخة الأحدث.

كما عرضت "آبل" أيضا قسائم تصل إلى 50 دولار أمريكي إضافية في حالة قرر أي مستخدم شراء أي هاتف من الجيل القديم لهواتف "آيفون".

كما قررت "آبل" أيضا الاعتراف بعيوب الصناعة في بعض هواتفها "آيفون X"، وما هو أحدث واستدعت حتى الآن هواتف من 4 أجيال من آخر 5 أجيال أطلقتها "آبل". (وكالات)

عدد المشاهدات : ( 119 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .