دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-29

بعد اعتذارهم عن الاساءة لها ... النائب ديمة طهبوب توقف الشكوى

الراي نيوز

 أوقفت النائب ديمة طهبوب الشكاوى القضائية التي قدمتها بسبب ما تعرضت له من تحريض وافتراء إثر موقفها من المؤتمر الذي كانت مؤسسة مؤمنون بلا حدود ستعقده في الأردن، حيث تقدم المشتكى عليهم بالاعتذار من النائب ديمة طهبوب ومن كتلة الإصلاح النيابية عما بدر منهم من خطأ وإساءات.

وتعرضت طهبوب لحملة إعلامية على مواقع التواصل الإجتماعي وفي بعض وسائل الإعلام اتهمتها بالتحريض تجاه مؤسسة مؤمنون بلا حدود وامينها العام يونس قنديل، والتسبب بحادثة الاختطاف التي تعرض لها قنديل، والتي أظهرت التحقيقات الأمنية بعد ذلك أن قنديل افتعلها مع ابن شقيقته، حيث قامت الجهات الأمنية بتوقيفه على ذمة التحقيق.

من جهتها قالت النائب طهبوب أن الإفتراء والإختلاق والتحريض أمور لا تتفق بحال مع حق النقد وحرية الرأي والتعبير، وأنها تقدمت بهذه الشكاوى نتيجة التجاوز والإساءة الشخصية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها اكتفت باعتذار المشتكى عليهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وزير الداخلية سمير مبيضين اصدر قرارا نهاية الشهر الماضي بعدم الموافقة على إقامة المؤتمر الذي كانت مؤسسة مؤمنون بلا حدود تنوي إقامته في الأردن.

عدد المشاهدات : ( 107 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .