دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-11

كوريا الجنوبية: هيونداي تستثمر 6.7 مليارات دولار في سيارات الهيدروجين

الراي نيوز


 - أعلنت مجموعة هيونداي موتور غروب أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، اعتزامها استثمار 7.6 تريليون وون (6.7 مليار دولار) لتطوير وإنتاج السيارات الهيدروجينية حتى 2030.
ووفق خطة الاستثمار التي أعلنتها الشركة، ستقيم هيونداي مصنعين منفصلين لإنتاج حوالي 500 ألف سيارة كهربائية تعمل بخلايا الوقود التي تعتمد على غاز الهيدروجين مصدراً للطاقة، وإنتاج 700 ألف وحدة خلايا وقود في 2030.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة هيونداي، شونغ إيوي-صن، أن "هيونداي موتور غروب، شركة سباقة، تنتج سيارات خلايا الوقود الهيدروجينية على نطاق تجاري لأول مرة في العالم، وإلى جانب السيارات الهيدروجينية، قطعت خطوة أخرى نحو جعل طاقة الهيدروجين مصدراً رئيسياًللطاقة للتجمعات المحلية".
وحضر شونغ اليوم حفل وضع حجر أساس ثاني مصنع لإنتاج أنظمة خلايا الوقود في مدينة شونغيو 150 كيلومتراً، جنوب العاصمة سيؤول.
يذكر أن هيونداي تملك حالياً مصنعاً واحداً لإنتاج خلايا الوقود بقدرة إنتاجية تبلغ 3000 وحدة، وتستخدم أساساً في سياراتها الهيدروجينية مثل "نيكسو"، وفي الوقت نفسه، تعتزم بيع نحو 200 ألف وحدة خلايا وقود من بين 700 ألف وحدة التي سينتجها المصنع الجديد إلى شركات سيارات منافسة، في إطار استراتيجيتها لتنويع مصادر دخلها.
وأشارت الشركة إلى شركة "ماكينزي أند كومباني" للاستشارات الإدارية، التي تتوقع وصول مبيعات وحدات خلايا الوقود الهيدروجينية إلى ما بين 5.5 ملايين و6.5 ملايين وحدة سنوياً بحلول 2023 ما سيؤدي إلى خفض تكاليف الصيانة بـ 10% في القطارات، والسفن، والرافعات في العام نفسه.

عدد المشاهدات : ( 751 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .