دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-20

مطار إسطنبول الجديد يغرق .. وفيديو يرصد الكارثة

الراي نيوز

غرق موقع بناء مطار إسطنبول الجديد بعد هطول أمطار غزيرة، في انتكاسة جديدة للسلطات التركية التي وصفته بأنه أهم مشروعات طفرة البناء التي قادت النمو الاقتصادي السريع في عهد الرئيس رجب طيب أردوغان المستمر منذ 15 عاما.

ووفقا لما ذكره موقع "OdaTV" التركي، الأربعاء، فقد أظهرت مقاطع مصورة، انتشرت على وسائل إعلام تركية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتسن لموقع "سكاي نيوز عربية" التأكد من صحتها، حافلات مشروع المطار الثالث وهي مغمورة بالكامل تقريبا في بحيرة من مياه الأمطار خلفتها الفيضانات

وتعليقا على ذلك، قال الاتحاد الذي يتولى مسؤولية بناء المطار الجديد في إسطنبول، في بيان، إن الفيضانات أثرت على مواقف السيارات في الموقع.

ورغم ذلك، من غير المحتمل أن يحظى بيان الاتحاد بترحيب العاملين في الموقع الذين سبق وأن نظموا احتجاجات كبيرة، هذا العام، بسبب ظروف العمل غير الآمنة وغير الصحية، وعدم اتباع معايير السلامة.
وفي سبتمبر الماضي، اعتقلت قوات الأمن المئات، بعد أن أضرب العمال، قبل شهر من موعد الافتتاح التمهيدي للمطار.
ونظم العمال هذا الإضراب بعد حادث حافلة، مخصصة لنقلهم، أسفر عن إصابة 17 شخصا

 
عدد المشاهدات : ( 1442 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .