دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-07

مهرجان أوروبي يثير الغضب .. الآباء يعطون أطفالهم السجائر

الراي نيوز
 صدمت صور لمهرجان برتغالي الكثيرين، حيث أظهرت تقاليد "غريبة" و"غير أخلاقية"، يشارك فيها أطفال صغار بالتدخين.

وأظهرت صور لمهرجان عيد الميلاد في مدينة فالي دي سالغويرو بالبرتغال، أطفال صغار وهم يدخنون السجائر، وهو ما يمليه التقليد في هذا المهرجان، وفقا لصحيفة "صن" البريطانية.

ويتسبب المهرجان الذي يسمى بـ"وليمة الملك" بالكثير من الانتقادات والغضب العام، بسبب دفع الأهالي لأطفالهم، الذين لم يتجاوز بعضهم الـ5 أعوام، للتدخين خلال المهرجان.

ولا يعتبر التصرف مخالفا للقانون في البرتغال، حيث يمنح القانون حرية إعطاء الأطفال السجائر من قبل ذويهم، لكنه يمنع على الأطفال دون سن 18 عاما من شراء السجائر بأنفسهم.

واحتفلت بعض الطوائف المسيحية حول العالم بعيد الميلاد الأثنين، ولكن لم تقاليد مهرجان "وليمة الملك" في البرتغال كانت هي الأغرب في هذا اليوم.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .