دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-07

ممثل مصري شهير يتلقى عرضًا للمشاركة في فيلم إباحي بأمريكا

الراي نيوز
كشف الفنان المصري أحمد السعدني عن تلقيه عرضًا للمشاركة في فيلم "إباحي"، مدة 4 أيام، مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح "السعدني" عبر حساباته الشخصية على "تويتر" و"فيسبوك" أنه أثناء تواجده في أمريكا للاستمتاع بأجواء العام الجديد، توهم أنه سيشق طريقه للعالمية، عندما طالبه أحد العاملين في مجال السينما بأن يشارك في فيلم، ولكن فوجئ بأنه "إباحي".

وأضاف أن هذا الشخص فاجأه بمعرفة جنسيته المصرية من تلقاء نفسه، وعندما سأله "السعدني"، عن كيفية معرفته بأنه ممثل مصري، رد عليه بأن المصريين أصبحوا مطلوبين بكثرة بعد شهرة اللاعب محمد صلاح.


وأشار الفنان المصري إلى أنه عندما طلب منه سيناريو العمل، فوجئ بالرد أنه لا يوجد سيناريو لأن العمل عبارة عن فيلم إباحي.

وأشاع ما قاله أحمد السعدني، جوًا من المرح من قبل بعض زملائه الفنانين، حيث أكد الفنان عمرو عبدالعزيز أنه "يوافق على هذا العرض إذا كان لا يزال متاحًا"، فيما قالت الفنانة إنجي خطاب: "هموت كنت هتبقى قمر".

وجاءت ردود المتابعين ساخرة في معظمها من تغريدات الفنان الشاب، فبعضهم قال له إنه سيكون شبيه الفنان عادل إمام في فيلم "عنتر شايل سيفه"، وعلّق آخرون: "وتبقى أحمد شايل سيفه، والساعة بـ٥ جنيه والحسابة بتحسب"، فكان رد السعدني: "المشكلة الواحد يجيب صحة لأربع أيام تصوير منين".

يُذكر أن الفنان أحمد السعدني تعاقد رسميًا مع المنتج كريم أبوذكري وشركة "k media"، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "عالم افتراضي"، وهو من نوعية الدراما الطويلة التي تصل إلى 45 حلقة، ويعرض خارج السباق الدرامي الرمضاني.

 
عدد المشاهدات : ( 123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .