دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-08

"واتسآب" و"أبل" يتيحان لك فرصة الفوز بمليون دولار

الراي نيوز
 طرحت شركة أمريكية ناشئة تحدي، غير مسبوق، لأي مستخدم لتطبيقات الدردشة "واتسآب" التابع لشركة "فيسبوك" و"آي ميسدج" التابع لشركة "أبل" الأمريكية، ومنحتهم فرصة الفوز بمليون دولار أمريكي.

وأشار موقع "ماذر بورد" التقني المتخصص إلى أن هذا العرض مقدم من شركة "زيروديوم" الأمريكية الناشئة، المتخصصة في بيع تقنيات الحماية والمراقبة لمصلحة مؤسسات حكومية عديدة على أنظمة تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز".

وعرضت الشركة الأمريكية على كل القراصنة والهاكرز، أن يتمكنوا من استخراج ثغرات أمنية في "واتسآب" و"آي ميسدج"، بعد تطبيق أنظمة حماية "زيروديوم".

وأوضحت أنه على الهاكرز أن يكتشفوا ثغرات أمنية في تطبيقات واتسآب و"آي ميسدج" على أنظمة تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" أو "ويندوز".

وتشترط الشركة الأمريكية على ضرورة اختراق "واتسآب" و"آي ميسدج" عن بعد من دون المساس بالهاتف بصورة كاملة.

وأشارت "زيروديوم" إلى أنه في حالة حصول أي شخص على معلومات سرية من على "واتسآب" أو "آي ميسدج" عبر أنظمة الحماية الجديدة يمكنه أن يتواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني، ليضمن فرصة الحصول على مليون دولار أمريكي.


​وفي حالة إيجاد أكثر من ثغرة يمكن أن تصل المكافأة إلى أكثر من 2 مليون دولار أمريكي، وتحديدا في حال اختراق نظام تشغيل "آي أو إس". (سبوتنيك)

عدد المشاهدات : ( 330 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .