دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-09

فيسبوك وسامسونغ .. مشكلة "مشتركة" تثير عواصف انتقادات

الراي نيوز
 كشفت تقارير إعلامية أن بعض مستخدمي هواتف "سامسونغ" الذكية لا يمكنهم حذف تطبيق "فيسبوك"، الذي يكون مثبتا على الجهاز عند شرائه.

وغالبا ما يجد مستخدمو الهواتف الذكية بعض التطبيقات مثبتة مسبقا على أجهزتهم بعد شرائها، مثل فيسبوك والبريد الإلكتروني ومسنجر وواتساب..

وذكر موقع "ماشابل" أن عددا من المستخدمين واجهوا صعوبة حين حاولوا حذف تطبيق "فيسبوك" من أجهزتهم، سواء لعدم استمتاعهم بالتطبيق، أو لحماية خصوصيتهم.

وقال المستخدمون إنهم لم يجدوا خيار "الحذف" أو "DELETE"، حين أرادوا حذف فيسبوك، مشيرين إلى وجود خاصية التعطيل "DEACTIVATE" فقط.

وعبروا عن خوفهم من بقاء التطبيق الشهير على هواتفهم، قائلين إن ذلك يشكل خطرا على أمن معلوماتهم وخصوصيتهم.

ولم ترد "سامسونغ"، إلى حدود الساعة، عن هذه التقارير.

من جهتها، قالت "فيسبوك" إنه في حال اختيار خاصية "تعطيل" التطبيق، فإن ذلك يعني أن الشركة لن تجمع أي معطيات أو بيانات من المستخدم، وبالتالي فإن بقاء التطبيق على الجهاز لا يشكل خطرا على خصوصيتهم.

ورافقت فيسبوك، خلال العام الماضي، فضائح كثيرة تتعلق بحماية المعلومات الشخصية لمستخدميها، مما جعلها تفقد قدرا من مصداقيتها.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 356 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .