دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-10

توجه لإصدار تعليمات جديدة للاحتضان

الراي نيوز
- تعكف وزارة التنمية الاجتماعية على دراسة تعليمات جديدة للاحتضان، ضمن مراجعتها لنظام الرعاية الشاملة في جميع مؤسسات الرعاية.

وقال مصدر في الوزارة إن للاحتضان برنامج يعنى بالاطفال مجهولي الاباء والامهات بمنح الاسر التي ليس لديها أبناء من احتضانهم وتوفير اجواء اسرية لهم بدلا من بقائهم بالمؤسسات الاجتماعية من خلال تعليمات محددة تعنى بالزوجين واوضاعهم الصحية والمعيشية والبيئية والدخل المادي اضافة الى شروط اخرى تضمن للطفل المحتضن العيش في بيئة اسرية ملائمة من كافة الجوانب.

وأضاف المصدر أن تعليمات الاحتضان لا تمنع الاسر من خارج الاردن بالاحتضان شريطة استيفائها للتعليمات المنصوص عليها والتي سيتم ايضا مراجعتها من خلال نهج الوزارة الجديد بمراجعة نظام الرعاية بالكامل. وبين المصدر انه خلال العام الماضي تم تحضين 19 طفلا منهم سبعة ذكور و11 انثى ومايزال هناك قوائم انتظار لاسر ترغب بالاحتضان، بلغ عددها، داخل الاردن 64 اسرة وخارج الاردن 22 في حين ان الاسر التي ترغب باحتضان طفل ثان ولا تزال تنتظر الموافقة من الوزارة 22 اسرة. واكد المصدر ان جميع الاسر المحتضنة من داخل الاردن وخارجه يتم متابعتها من خلال الزيارات الميدانية لها والتاكد من وضع الطفل المحتضن بها وسلامته بحيث يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق اي اسرة تهمل او تعرض الطفل للخطر، مبينا ان غالبية الحالات التي قامت باحتضان اطفال على مدار السنوات الماضية أحسنت معاملة الاطفال ووفرت لهم بيئة اسرية مناسبة خاصة وان كثير من الاسر التي قامت باحتضان طفل تعمل على تكرار التجربة من خلال تقدمها بطلب للوزارة لاحتضان طفل ثاني. (الرأي)

عدد المشاهدات : ( 198 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .