دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-10

لاعب استرالي : حماس جماهير المنتخب الاردني كان له تأثير كبير

الراي نيوز-
قال ريان جرانت المدافع الأيمن للمنتخب الأسترالي ولفريق سيدني إف سي الاسترالي أن الحماس الكبير للجماهير الأردنية في المباراة الأولى كان له تأثير كبير في فوز الأردن.
وشدد جرانت في تصريحات نقلتها صحيفة الاتحاد الاماراتية ان صوت التشجيع الجماهيري الأردني لم يكن يؤشر إلى مجرد حضور، فقط بل إن التفاعل كان كبيراً طوال المباراة، قائلا أنه يتمنى حضور جماهير أستراليا بالطريقة ذاتها، وإن كان يدرك صعوبة ذلك بالنظر إلى بعد المسافة بين الإمارات وأستراليا. 
وأبدى النجم الأسترالي إعجابه الشديد بالتنوع الجماهيري في المدرجات، مشيراً إلى أن تعدد وتنوع الجاليات يضمن تنوع وتعدد جنسيات الجمهور في المدرجات، وأبدى ثقته في أن التدفق الجماهيري سوف ترتفع وتيرته في المباريات المقبلة.


وأضاف: بالطبع لم يكن الحضور الجماهيري أمام الأردن في مصلحتنا، نتطلع إلى قدوم المشجعين لدعمنا سواء ممن يعيشون في الإمارات ودول الشرق الأوسط، أو من يرغبون في القدوم من أي مكان حول العالم، لقد كان الجمهور الأردني متحمساً بصورة لافتة، هذا لم يكن جيداً لنا، ولكنه يظل مكسباً وانتصاراً لكرة القدم، فالجمهور هو الرئة الحقيقية التي تمنح الحياة لكرة القدم.
واردف جرانت : وأشار جرانت إلى أنه ورفاقه في المنتخب الأسترالي يحترمون المنتخب الفلسطيني، وكذلك المنتخب السوري، فقد نجحا في بلوغ النهائيات الآسيوية، ويتطلعان إلى الظهور بصورة جيدة على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها كل منهما.
وتابع النجم الأسترالي البالغ 27 عاماً: هناك ظروف صعبة في فلسطين وسوريا، والمنتخبات التي تمثل هذه الدول تخوض مبارياتها بحماس كبير، فالأمر لا يتعلق بكرة القدم فحسب بالنسبة لهم ولجماهيرهم، نحترمهم بالطبع. 
وأضاف: صحيح أنهم سوف يواجهوننا بحماس كبير، ولكننا أيضاً سوف نقاتل من أجل الحفاظ على حظوظنا في الاستمرار بالبطولة حتى أبعد مرحلة ممكنة، الأستراليون لا تنقصهم الروح القتالية أيضاً، ولذلك أتوقع أن تكون مباراتنا أمام المنتخب الفلسطيني حماسية إلى حد كبير. 
وكان جرانت قد شارك في الشوط الثاني من مباراة أستراليا أمام الأردن، والتي شهدت سقوط السوكيروس بهدف دون مقابل، وهي هزيمة لم تكن متوقعة للبطل المتوج بكأس النسخة الماضية «أستراليا 2015»، في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب، وتشير التقارير القادمة من المعسكر الأسترالي إلى أن جرانت سوف يبدأ المباراة المقبلة أمام المنتخب الفلسطيني والتي تقام الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، وفقاً لتأكيدات صحيفة «سيدني مورننج هيرالد» الأسترالية.

عدد المشاهدات : ( 573 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .