دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-26

توقعات بانفصال كلوني عن علم الدين

الراي نيوز
 يعد زواج الممثل الأمريكي، جورج كلوني بالمحامية اللبنانية أمل علم الدين، منذ 4 أعوام من أكثر الزيجات استقراراً في عالم المشاهير.
لكن تقارير جديدة حسب موقع "ميرور" البريطاني، أكدت أن الثنائي على وشك الانفصال، وأن الطلاق سيكلف كلوني 400 مليون جنيه استرليني، أي حوالي 522 مليون دولار.

إلا أن كلوني فند التقارير، وأصر على أن "القصة مفبركة" بعد أن زعم موقع "RadarOnline" أن أمل هربت إلى منزلهما في مدينة سردينيا الإيطالية بعد شجار حاد بينهما.

وادعى الموقع أن المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان، هربت من بيتهما في بريطانيا إلى منزلهما الإيطالي مع توأمها ألكسندر وإيلا، وطلبت من جورج كلوني الابتعاد عنها.

وذكر الموقع أن نجم هوليوود "كان يود أن تستمتع العائلة بأكملها بالعقار الجديد الذي ابتاعاه، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت أمل الذهاب لوحدها، ما دفع جورج إلى المطالبة برؤية طفليه والعودة للعيش معاً".

وأضاف الموقع أن الثنائي سيخوض معركة طلاق تفوق كلفتها 520 مليون دولار، لكن الممثل شدد على رفض الطلاق من أجل الطفلين وحباً في زوجته.

ونفى كلوني هذه الشائعات رغم أن الزوجين لم يقضيا ذكرى زواجهما معاً، إضافةً إلى غياب أمل عن  احتفال زوجها بإطلاق علامة تجارية لمشروبات كحولية، في حين حضر الأخير مع والديه، لدعم أمل عند تتويجها بجائزة "UNCA"، أعلى وسام في حفل توزيع جوائز جمعية مراسلي الأمم المتحدة في نيويورك.

 
عدد المشاهدات : ( 1457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .