دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-29

كم يربح الممثلون من بيع جوائز الأوسكار-

الراي نيوز


 من المزمع أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في أواخر شباط من هذا العام، حيث سيحصل الكثير من العاملين في صناعة +السينما على الجائزة التي تعتبر من أهم الجوائز العالمية في هذا المجال.
وتم توزيع أكثر من 3000 تمثال مطلي بالذهب منذ أول حفل أوسكار أقيم في 1929، وكانت الممثلة الشهيرة كاثرين هيبورن أول من حصلت على التمثال الذهبي بعد فوزها بلقب أفضل ممثلة.

ومنذ 1950، اشترط منظمو حفل الأوسكار على الفائزين توقيع اتفاق ينص على عدم بيع الجائزة قبل أن يعرضوا على الأكاديمية بيعه لها مقابل دولار واحد.

وفي الثمانينيات من القرن الماضي، رفعت إدارة أكاديمية أوسكار سعر الجائزة إلى 250 دولار أميركي إن لم تكن موقعّة من الفائز بها. وفي حال حملت الجائزة توقيع الفائز بها يرتفع ثمنها ليصبح 1000 دولار.

وعلى الرغم من ذلك فقد تم بيع تمثال الأوسكار الذي حصل عليه فيلم "جنتلمان أغريمنت" في 1947 بمبلغ وصل إلى 492000 دولار، في ديسمبر من العام الماضي.

يذكر بأن سعر تذكرة حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار تغير في أيامنا هذه ليصبح 150 دولاراً للشخص الواحد، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عدد المشاهدات : ( 1406 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .