دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-31

إسبانيا تعتذر للعراق (صورة)

الراي نيوز
 - قدمت مدريد اعتذارا لبغداد، بعد رفع العلم العراقي القديم بالخطأ على طائرة الملك فيليبي ملك إسبانيا الذي وصل العاصمة العراقية، أمس الأربعاء، في إطار زيارة قصيرة.

وقالت السفارة الإسبانية في العراق، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، الأربعاء: "نقدم اعتذارنا الشديد للخطأ الذي حصل من قبل طيارينا هذا الصباح، بتعليقها علما سابقا لجمهورية العراق أثناء الزيارة".

وأضافت: "سوف يتم تصحيح الخطأ عصر الاربعاء"، عند مغادرة العاهل الإسباني الذي استقبله الرئيس العراقي برهم صالح في قصر السلام بالمنطقة الخضراء المحصنة في العاصمة العراقية.

وأكدت السفارة أن "الزيارة التاريخية تجري بشكل ممتاز"، حيث عقد الملك فيليبي وصالح اجتماعا بحضور وفدي البلدين.

وكان مقطع فيديو أظهر الطائرة الخاصة للملك الإسباني وهي ترفع العلم العراقي ذا النجوم الثلاث، الذي يعود لنحو 3 عقود.






لكن تغييرات طرأت على العلم العراقي، يبدو أن المسؤولين عن طائرة ملك إسبانيا لم يكونوا على دراية كافية بها.





 
عدد المشاهدات : ( 735 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .