دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-05

الجمارك تحبط تهريب زرعات أسنان

الراي نيوز
- تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك جسر جمرك الملك حسين من إحباط تهريب زرعات أسنان مختلفة بعدد (5120) زرعة سنية سفلية وأطقم حفر اسنان بواقع (1379) زرعة ومعدات وأدوات مختلفة تم ضبطها في امتعة المسافرين لدى قدومها عن طريق جسر الملك حسين، حيث تم التحفظ على المضبوطات  لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركيٌة المترتبة عليها والتي بلغت (110) الاف دينار، وتم تنظيم محضر ضبط  أصولي وتحويلها إلى الجهات المعنية.
 وأوضح مدير مركز جمرك جسر الملك حسين عميد جمارك إسماعيل الوريكات بأن البضائع المضبوطة تعتبر من المواد المحصورة استيرادها بمستودعات الادوية والمرخصة اصولا وتحتاج إلى موافقات مسبقة من مديرية الغذاء والدواء قبل عملية الاستيراد.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتورعبدالمجيد الرحامنة بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات في مجال مكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة مما يسهم في حمايةً الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر فإن المهربين يقومون بالتحايل من خلال عدة أساليب للتهريب مثل إخفاء البضائع  بقصد التهرب من أداء الرسوم الجمركية والتملص من الحصول على الموافقات اللازمة لبعض الأصناف التي يمنع استيرادها لخطورتها ، حيث إن من أهم أهداف دائرة الجمارك مكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة انطلاقاً من دورها في حماية حقوق الملكية الفكرية وحماية المواطنين من الغش التجاري حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

عدد المشاهدات : ( 222 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .