دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-09

سكان بمؤتة الكرك: لا بواكي لبلدتنا

الراي نيوز
- يرى مواطنون من سكان بلدة مؤتة جنوب الكرك ان بلدتهم خارج التغطية ولا "بواكي لها" ، أي بمعنى انها كمايقول متحدثا باسم سكان البلدة الناشط الاجتماعي من ابناء البلدة فارس الصرايره لاتحظى باهتمام الجهات الرسمية المختصة لا في لواء المزار الجنوبي حيث تتبع اداريا ، ولا في مركز المحافظة ، ما تسبب انعدام ماقال انه النظام والتنظيم ، حيث العشوائية في الحركة المرورية ، وخاصة في الشارع النافد المار وسط البلدة وفي في شارع الجامعة الذي يشهد حركة تسوق نشطه لتركز معظم المصالح التجارية الكبرى فيه ، خاصة وان بلدة مؤتة بحسب الناشط الصرايره تعد ثاني اكبر مراكز التسوق الرئيسية في عموم المحافظة بعد مدينة الكرك ان لم تكن الاول وفق تقديره . 

واشار الناشط الصرايره الى ان مايضاعف من الفوضى المرورية وسط البلدة تعدي التجار وباعة البسطات على الارصفة التي خصصت للمشاه ، بل على اجزاء الشوارع الواقعة قبالة متاجرهم ، ناهيك كما قال عن سيارات الباعة المتجولين التي تتوقف كيفما ينبغي لتسويق حمولتها ، اضافة بحسب الناشط الصرايرة الى الوقوف العشوائي للسيارات وباصات نقل الركاب المرخصة وغير المرخصة لنقل الاشخاص . 

ولفت الناشط الصرايره ايضا الى ان البلدة تحتاج الى التفاتة اكثر من قبل الجهات الامنية المختصة ، معتبرا ان عدم وجود رقابة امنية كافية ومشددة جعل شوارع البلدة مرتعا لذوي النفوس المريضة من الشباب غير المنضبط ، وينتج عن ذلك كما قال مشاجرات واعمال مخلة بسلامة المواطنين الذين يرتادون تلك الشوارع للتسوق سواء من ابناء البلدة او من ابناء بلدات المحافظة الاخرى الذين يقصدون بلدة مؤتة لتنوع معروضات متاجرها والاسعار المنافسة للعديد منها . 

عدد المشاهدات : ( 747 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .