دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-09

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

الراي نيوز
 كشف الفنان المصري محمد رمضان، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين مواطنه النجم عادل إمام، بعدما قام بإزالة اسم "الزعيم” من فوق مسرح الهرم خلال عرضه لمسرحيته "أهلًا رمضان” هناك.
وقال محمد رمضان  خلال مقابلة في برنامج "سهرانين” على قناة "الحياة”، إنه لم يكن سيعرض مسرحيته من الأساس على مسرح "الهرم” الذي يُطلق عليه مسرح الزعيم لتقديم عادل إمام مسرحية "الزعيم” هناك لمدة 14 عامًا، ولكن صاحب المسرح المنتج وليد صبري عرض عليه أن يقدم مسرحيته الجديدة هناك أفضل لموقعه الإستراتيجي فوافق.

وأكد النجم المصري الشاب أن كل ما تردد حول أن اسم "الزعيم” كان مكتوبًا على المسرح وتمت إزالته غير صحيح بالمرة، مشددًا على أن من لا يحب ويحترم عادل إمام فهو بالتالي لا يحترم مصر لأنه رمز للبلد.

وأوضح أن علاقته بعادل إمام أصبحت طيبة للغاية، وأصبحت تربطه به وبأسرته صداقة عائلية، لافتًا إلى أنه يواظب منذ فترة على الذهاب والجلوس معه، وأصبح الزعيم يحبه بشدة على عكس ما يتردد.

وأضاف أن عادل إمام مدرسة فنية، ومثل أعلى، له حتى قبل دخوله للفن، لأنه رمز للعمل المسرحي والسينمائي في مصر، مشيرًا إلى أنه تعلم منه كيف يتحول الفن من مجرد هواية إلى مهنة حقيقية.

وكانت أنباء ترددت مؤخرًا عن طرد الفنان عادل إمام، لمحمد رمضان، من حفل زفاف نجله محمد إمام الذي أُقيم في الساحل الشمالي الصيف الماضي، بسبب خلافاتهما، وهو ما تم نفيه بعد ذلك لأن الفنان الشاب لم يحضر حفل الزفاف من الأساس، بسبب تأديته للخدمة العسكرية في التوقيت نفسه.

عدد المشاهدات : ( 679 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .