دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-10

انذارات راموس تضع الريال في ورطة

الراي نيوز بات ريال مدريد في خطر خسارة قائده وصخرة دفاعه سيرجيو راموس في 3 مسابقات بسبب تراكم البطاقات الصفراء، خصوصا مع اصابة المدافع الاحتياطي خيسوس فابيخو.
ويواجه راموس خطر الغياب عن مباريات فريقه في 3 مسابقات أبرزها احتمال غيابه عن نهائي كأس ملك إسبانيا في حصوله على إنذار ثالث في البطولة في لقاء الإياب ( اذا تجاوز برشلونة).

وفي الدوري الاسباني يملك راموس 4 بطاقات صفراء ، وحصوله على انذار في لقاء جيرونا الأحد المقبل ، سيبعده عن مواجه برشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني.

وفي دوري الابطال  يملك راموس إنذارين، وحال حصوله على الإنذار الثالث أمام أياكس الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16، سيغيب عن لقاء الإياب.  

عدد المشاهدات : ( 1211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .