دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-10

نبيلة عبيد تنفي اعتزالها

الراي نيوز
 كشفت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، عن سرّ غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، موضحًة أن ما يُعرض عليها من أعمال لا يناسبها.
وأصدرت الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى، بيانًا قطعت فيه الطريق على المروجين لشائعة اعتزالها، وقالت بأنها لن تقبل بأي عمل إلا إذا وجدته مناسبًا لتاريخها الفني.

وأضافت نبيلة عبيد: "أسعى دومًا للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي".

واستطردت: "حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل".

واختتمت: "ولذلك أختار الغياب، نبيلة عبيد".

يُذكر أن أعمال نبيلة عبيد، الفنية تخطّتْ حاجز الـ 100 عمل، نالت بسببها لقبها المُفضل، نجمة مصر الأولى، ومن أعمالها: "الراقصة والطبال" و"الراقصة والسياسي"، و"قصاقيص العشاق".

عدد المشاهدات : ( 712 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .