دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-10

صلاح يتخلى عن اللحية - صورة

حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بعد حلاقته للحيته التي تميز بها.

وتبانيت تعليقات محمد صلاح على مظهره الجديد، ما بين إعجاب البعض به بعد حلاقة ذقنه، واختلاف البعض الآخر معه على هذه الخطوة، ومداعبة آخرين له، بالإشارة إلى أنه حلق شعر لحيته من أجل التبرع بها.

ويقف محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، على أعتاب تحقيق رقم قياسي مزدوج في حال تسجيله هدف أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.

ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، هدف محمد صلاح سيجعله أول لاعب منذ لويس سواريز يسجل 20 هدفا في الدوري والكأس خلال مواسم متتالية.

وإذا سجل صلاح هدفين، سيصل إلى الهدف رقم 50 في الدوري مع ليفربول، خلال 62 مباراة.

يذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 بفارق الأهداف مع مانشستر سيتي المتصدر، وللريدز مباراة متبقية.
صلاح يتخلى عن اللحية - صورة



 
عدد المشاهدات : ( 929 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .