دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-10

احتفالية صلاح تخطف الأنظار

الراي نيوز- خطفت احتفالية النجم المصري، محمد صلاح، أنظار جماهير ليفربول، خلال المباراة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، عشية السبت.
وسجل الدولي المصري صلاح آخر هدف في اللقاء، الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

وعقب تسجيله الهدف الثالث، وقف صلاح أمام جماهير ليفربول، ثم ضم يديه إلى صدره، وهي الطريقة نفسها التي يحتفل بها زميله، شيردان شاكيري.

وأعجب أنصار ليفربول بالطريقة الجديدة التي احتفل بها صلاح، حيث قال أحدهم: "صلاح قلد شاكيري في طريقة الاحتفال، أحببت اللقطة".

وذكر آخر، على تويتر: "أعجبتني محاولة صلاح للاحتفال على طريقة شاكيري".

وآخر مباراة سجل بها صلاح في الدوري كانت أمام كريستال بالاس، في 19 كانون الثاني الماضي.

ورفع النجم المصري رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 17، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين متفوقا بهدفين على بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 65، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، الذي يخوض الأحد مباراة قمة المرحلة أمام تشلسي.

عدد المشاهدات : ( 742 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .