دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-11

مأساة سعودية.. سائق يذبح طفلا أمام والدته

الراي نيوز
 نشر موقع ديلي ميل، الصور الأولى للطفل "زكريا الجابر”، البالغ من العمر 6 سنوات، بعد حادث ذبحه المروع في السعودية.
وذكر التقرير تفاصيل الحادث المأساوي للطفل، الذي كان في سيارة أجرة برفقة والدته في طريقهما إلى المدينة، قبل أن يتوقف سائق الأجرة في الطريق، ويخرج من السيارة ويسحب الصبي نحو مقهى في منطقة التلال، ويكسر قطعة زجاج ويذبحه بها الطفل أمام عيني والدته.

وقطع الرجل عنق الصبي بقطعة الزجاج، قبل أن يطعنه مراراً وسط صرخات والدته، ومحاولة بائسة من ضابط شرطة كان قريبا من مكان الهجوم الوحشي لإيقافه.

ولا يعرف سبب استهداف الصبي، لكن مصادر نقلت عن مسؤولين سعوديين قولهم إن المهاجم كان يعاني من مشاكل تتعلق بالصحة العقلية.

عدد المشاهدات : ( 1374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .