دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-11

سؤال نيابي عن هدايا وزارة الخارجية

الراي نيوز
- وجه النائب أحمد الرقب، الاثنين، سؤالاً نيابياً الى رئيس الوزراء عمر الرزاز، حول الأسس المتبعة لصرف المكافآت والعلاوات وتوزيع الهدايا في وزارة الخارجية.
واستفسر الرقب في سؤاله عن الواقع التطبيقي من خلال صرف مكافآت (٢٠٠ دينار، ١٠٠٠ دينار، ١٨٠٠ دينار، ١٧٠٠ دينار،٧١٠ دينار، ١٥٠٠ دينار) تكريماً لعدد من الموظفين، وكيف تم صرف بعضها بدون موافقة وزير الخارجية.

وتابع الرقب " ما هي الأسس التي يصرف من خلالها بدل جلسات لكبار الموظفين والأمين العام للوزارة، ما قيمتها، ما تكرارها، ما مقتضياتها"

وسأل الرقب عن الضوابط التي تحكم طبيعة شراء الهدايا، وهل من المعقول شراء صواني فضة عدد (٥) بقيمة (١١٦٠) دينار عدة مرات وصواني عدد (١٠) بقيمة (٢١٧٥) دينار عدة مرات.

وختم الرقب بالسؤال عن الضابط في الاتصالات الدولية، وهل من المعقول أن تكون فاتورة هاتف دولي لموظف واحد اكثر من (٥٠٠٠)دينار لشهر واحد وموظف آخر بقيمة (٥٠٥٢) دينار .

يذكر أن التجاوزات التي سأل عنها الرقب وردت في تقرير ديوان المحاسبة .
عدد المشاهدات : ( 626 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .