دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-24

صورة لأنجلينا جولي وأطفالها تتصدر الصحف

الراي نيوز
 انتشرت صور جديدة لعائلة النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie مع أطفالها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تصدرت المواقع والمجلات.
وشكلت الصور صدمة فعلية لمحبّي مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ولرواد الانترنت، حيث ظهرت النجمة برفقة أطفالها الذين أصبحوا في سن المراهقة وتغيرت أشكالهم.

وقد التقطت أنجلينا الصور مع أبنائها الخمسة الشرعيين وبالتبني، شيلوه 12 عاما، زهرة 14 عاما، ومادوكس 17 عاما، وباكس 15 عاما، خلال حضورهم أحد المعارض الفنية في المتحف في نيويورك.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للنجمة البالغة من العمر 43 عاماً مع غالبية أبنائها بعد الوصول لحل مع زوجها السابق النجم العالمي براد بيت Brad Pitt بشأن قضية الحضانة، حيث توصلا إلى اتفاق قانوني يمنح لهما حق الاشتراك في الحضانة، وبذلك لم تتمكن أنجلينا من حرمان براد من رؤية أبنائه.

يذكر أن أنجلينا جولي كانت قد أقامت دعوى للطلاق في أيلول 2016، لتنهي زواجًا دام عامين، وعلاقة استمرت 10 سنوات. ولديهما 6 أبناء تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وتسببت دعوى الطلاق بنزاع على الحضانة، جرى خلاله التحقيق مع بيت وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال.
عدد المشاهدات : ( 762 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .