دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-11

فنانون يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات

الراي نيوز
 تشهد السينما المصرية العام الجاري 2019 عودة عدد من الفنانين إليها بعد غياب طويل. فبعد سنوات من الابتعاد تماماً عن الساحة الفنية يعود الفنان محمود قابيل إلى السينما من خلال فيلم "الغراب"، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وهو عن قصة من تأليف مصطفى سالم، وإخراج محمد بدير في أولى تجاربه الإخراجية.
وكان آخر ظهور لمحمود قابيل وفق ما نشرته صحيفة "العربي الجديد" قبل ابتعاده عن الفن منذ خمس سنوات من خلال مسلسل "الدجال"، وسينمائياُ، منذ أربع سنوات بعدما جسد شخصية السفير في فيلم "هز وسط البلد".

 

وبعد غياب سنوات طويلة تعود الفنانة سماح أنور للسينما من خلال فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي يشاركها بطولته كل من الفنانين صبري فواز وكلوديا حنا ومي كساب وانتصار. والقصة من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري العائد أيضاً للإخراج بعد غياب طويل. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وبعد غياب أكثر من ثماني سنوات، تعود الفنانة المصرية هند عاكف للفن من خلال تجربة سينمائية بعنوان "إحنا الشباب"، وتشارك فيها مجموعة من الوجوه الجديدة البطولة. والفيلم من إخراج باسم عبد الرؤوف، وتجسد فيه شخصية أم مصرية مكافحة تواجه الكثير من التحديات في حياتها.

 

أما الفنانة حلا شيحة فقد سبق أن أعلنت عودتها للسينما بعد غياب 12 سنة عن الفن بشكل عام، بسبب اعتزالها وارتدائها الحجاب، حتى فاجأت جمهورها منذ شهور بتخليها عن الحجاب وعودتها للفن. ولكن بعد إعلانها العودة للسينما فضّلت أن تستأنف مسيرتها بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "زلزال"، مع الفنان محمد رمضان، وبالفعل بدأت في تصويره، وحين تنتهي منه ستبدأ عقب إجازة عيد الفطر في تصوير عمل سينمائي جديد تتكتم تماماً بشأن تفاصيله.

 

وبعد غياب استمر 15 سنة لمرورها بحالة اكتئاب بعد وفاة والدها وإصابتها بالسمنة المفرطة وقرارها إجراء عملية جراحية للتخلص منها، تعود الفنانة المصرية سميرة صدقي من خلال فيلم جديد تنكب على قراءته حالياً، حسب ما قالت لـ"العربي الجديد".

 

 

وأوضحت سميرة صدقي أنها تفتقد السينما كثيراً، بعدما قدمت فيها العديد من الأدوار، وتتمنى أن تكون عودتها موفقة، وأشارت إلى أن عودتها للفن ستكون من خلال فيلم ومسلسل أيضاً، بعدما تعاقدت على المشاركة في مسلسل "كتف قانوني"، مع الفنانين أحمد بدير، سارة سلامة، وأحمد سلامة، ونيرمين ماهر، وعلاء مرسي. والقصة من تأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر.

عدد المشاهدات : ( 364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .