دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-12

محامي مطيع: الحكومة تدخلت بعمل القضاء

الراي نيوز
 اعتبر المحامي حسام أبو رمان، وكيل الدفاع عن المتهم الرئيس في قضية الدخان، عوني مطيع، أن الحكومة تدخلت في عمل القضاء بما يخص القضية.
وتلا أبو رمان، مذكرة لمحكمة أمن الدولة، قال فيها إن ملف الدعوى لا يحتوي على أي قرار من رئيس الوزراء بإحالة القضية إلى أمن الدولة.

وبناء عليه، اعتبر محامي مطيع، أن إعلان الناطق باسم الحكومة في تصريحات صحفية إحالة القضية لأمن الدولة، هو من قبيل التدخل بأعمال القضاء.

من جهة أخرى، تساءل المحامي أبو رمان، عن تهمة الإرهاب في هذه القضية، سيما وأن المتهمين لا يعرفون بعضهم البعض، ما ينفي وجود اتفاق بينهم يدل على أنهم إرهابيون.

وتابع أبو رمان، أن قائمة بينة النيابة العامة، لا تحتوي على ما يفيد بأن أحد المتهمين روج لعمل إرهابي، وجل ما ذُكر حُصر بمخالفات جمركية وتهرب جمركي وضريبي، وهي من اختصاص محكمة بداية عمّان.

وأكد المحامي، أن هيئة الدفاع لا تقبل الدفاع عن الإرهاب، بيد أنها لا تقبل أيضا أن يساق متهمون منهم شخصيات عامة للمحاكمة بهذه التهم التي تعتبر عارا على كل من يحملها إن ثبتت عليه.

واستغرب أبو رمان تهمة تغيير كيان الدولة الاقتصادي، متسائلا كيف تغير 100 مليون دينار كيانا اقتصاديا؟.

 
عدد المشاهدات : ( 1473 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .