دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-13

طائرات بوينغ ماكس 8 تمر فوق الاجواء الجنوبية للمملكة .. ولا نية لحظرها

الراي نيوز 

قال رئيس هيئة الطيران المدني هيثم مستو إن طائرات بوينغ 737 ماكس 8 تمر احيانا فوق الاجواء الجنوبية للمملكة من خلال بعض الشركات الدولية. 

واضاف مستو لـ الراي نيوز ان مرور الطائرة في الاجواء الاردنية لا تشكل خطرا على الأردن.

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني أن الأردن لا ينوي حظر طائرات بوينغ 737 ماكس 8، الا اذا اظهرت نتائج التحقيق في صندوقي الطائرة وجود خلل فيها وبعد الاستماع لوجهة نظر الشركة المصنعة وتقارير هيئة الطيران الفيدرالية.

واشار الى ان قرار حظر طراز الطائرة متسرع، مشيرا الى تعرض طائرتين من ذات الطراز لحادثين مؤسفين احدهما قبل عدة اشهر والاخر قبل عدة ايام في اثيوبيا، الا ان نتائج التحقيق لم تظهر بعد وجود خلل في تصنيع الطائرة.

وقال مستو إنه لا يوجد حاجة ملحة حاليا لحظر مرور الطائرة من الاجواء الأردنية، خصوصا في ظل عدم استخدام هذا الطراز من قبل الشركات المحلية، او الشركات الدولية التي تحط في مطارات الأردن.

وبين ان نحو 350 طائرة من ذات الطراز مشغلة حاليا في العالم، وهي مصنعة وفق تكنولوجيا متطورة وبمواصفات عالية جدا.

واوضح ان الشركة المصنعة تلقت أكثر من 5 آلاف طلب من شركات الطيران العالمية للحصول على الطائرة.

وأكد مستو أنه في حال ثبت تسبب خلل بالطائرة بالحادث سيتخذ الأردن قرار حظرها، مشيرا الى ان نحو 50 دولة قررت حظرها، في حين أكثر من 150 لم تحظر استخدام بوينغ 737 ماكس 8.

عدد المشاهدات : ( 366 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .