دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-13

تهديدات بالقتل لعارضة أزياء بسبب حاجبيها

الراي نيوز
- اعترفت عارضة الأزياء الشهيرة صوفيا هادجيبانتيلي أنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل عبر الإنترنت، بسبب حاجبيها الأسودين المتصلين الكثيفين.
وقالت العارضة القبرصية هادجيبانتيلي، 22 عامًا، والتي هاجرت إلى لندن ثم إلى الولايات المتحدة، في حوارها مع برنامج Good Morning Britain التلفزيوني، إنها تتلقى سيلاً من التعليقات المسيئة على الإنترنت بسبب شكلها المختلف.

وأضافت صوفيا، التي نفذت مع "فوغ إيطاليا" Vogue Italia عرض أزياء لانجيري  "ريهانا" Rihanna's SAVAGE X FENTY: "أحاول ألا أقرأ الكثير من هذه التعليقات، كما أنني لا أملك الصبر للقيام بذلك، لكن كي أقرأ التعليقات اللطيفة لابد أن أمر على التعليقات كلها".

وأوضحت بأن أحد هذه التعليقات كان لشخص يدعى بيرس، 53 عامًا، الذي اعترف بأنه يرى حاجبيها "مثيرين للاشمئزاز" و أن الناس يريدون قتلها بسببهما.

وتعترفت عارضة الأزياء الشقراء أن مظهر حاجباها جاء بطريق الصدفة عندما حاولت إضافة لون لهما وصبغتهما عن طريق الخطأ باللون الأسود عام 2014، ولكن بدلاً من التسرع وتصحيحهما أعجبت صوفيا بهذه الفكرة الجديدة غير المعتادة واستمرت في الخروج بحثا عن عمل، لتحصل على عقد مع وكالة أزياء بريطانية.

وتأمل صوفيا أن تكون مصدر إلهام للآخرين وأن يتفهموا رسالتها الإيجابية في حب ذاتها وعدم تغيير شيء مميز لحوذ رضاء الناس.

وفي حديث سابق لها مع مجلة The Cut؛ أكدت صوفيا أنها أرادت أن ينظر الناس إليها وإلى حاجبيها المتصلين رغم ما تراه من تعبيرات بالدهشة والاستغراب، إلا أنه شيئًا فشيئًا يتخلص البعض من هذا الشعور ويخبرونها أنها جميلة حقًا.

ووصفت صوفيا حياتها الدراسية بالصعبة، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات التي لم يكن وجههًا واحدًا منها، فقد تم ترهيبها بسبب زيها المدرسي وأيضًا لأنها لم تكن تتحدث الإنجليزية كما أنها كانت الأصغر في فصلها، وهو ما علمّها ألا تربط ثقتها في نفسها بآراء المحيطين بها.

وفي حوارها مع "تين فوغ" Teen Vogue أرجعت صوفيا مظهر حاجبيها إلى علم الوراثة، حيث كان حاجبا والدتها كثيفين إلا أنها خففتهما في تسعينيات القرن الماضي عندما كانت الحواجب الرفيعة رائجة بشدة.

عدد المشاهدات : ( 1371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .