دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-14

التنمية تنظم مبادرة "فكري بالوردي" لشجيع الكشف المبكر عن سرطان الثدي

  الراي نيوز

نظمت مديرية التنمية الإجتماعية في وادي السير و بالتعاون مع قسم المسؤولية المجتمعية في مديرية الاتصال مركز الوزارة و مركز الحسين للسرطان، اليوم الخميس ، مبادرة "فكري بالوردي" لتشجيع الكشف المبكر عن السرطان .

وتحدثت الدكتورة أزهار نصر عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي باعتباره أكثر السرطانات انتشارا بين السيدات في العالم، في حين أن ثلث الوفيات يمكن إنقاذها في حال الكشف مبكراً.

وأوضحت نصر أبرز التغييرات التي تطرأ على الثدي في حال الإصابة ومراحلها، وقدمت شرحا مفصلا عن المراحل والتغيرات وأجابت على أسئلة الحضور فيما يتعلق بمراحل الفحص التي تتضمن الفحص الذاتي والسريري وفحص الأشعة.

ويأتي تنظيم هذه المبادرات والنشاطات استكمالا للتعاون ما بين الوزارة ممثلة بقسم المسؤلية المجتمعية ومركز الحسين للسرطان بهدف تعزيز دور الوزارة تجاه المجتمع المحلي من خلال تنفيذ خطة تشتمل على أنشطة ومهام، تهدف إلى تعزيز روح التعاون والمبادرة والتطوع وخلق جور إيجابي مع أفراد المجتمع، الأمر الذي يسهم في تحقيق الانسجام بين رسالة الوزارة وأهدافها ، وتوقعات المجتمع المحلي.

وفي نهاية المبادرة ، أجرت للدكتورة نصر العديد من الفحوصات السريرية لنساء المجتمع المحلي في منطقة الرباحية في منطقة وادي السير ، مبدية نصائحها لا حاضرات بأهمية الفحص في وقت مبكر.

عدد المشاهدات : ( 700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .