دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-26

كارول سماحة تفاجئ جمهورها بتفسير: أنا المطلقة

الراي نيوز
- كشفتْ المطربة اللبنانية، كارول سماحة، ما وراء التغريدة التي أطلقتها عبر حسابها على "تويتر"، خلال السّاعات الماضية، وأثارتْ بها حيرة جمهورها، حيث كتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!"، تاركًة الجمهور يفكر فيما تقصد بهذه المقولة.
وشاركتْ المطربة اللبنانية، متابعيها اليوم، مقطع فيديو عبر "تويتر"، قالت فيه: "نعم أنا المطلقة، كانت كلمات من قصيدة غنائية، تتناول موضوع اجتماعي عن المرأة، وكانت كفيلة لاشوف مختلف وجهات النظر بالعالم العربي، عن المطلقات".

ثمّ أعلنتْ عن طرح الأغنية بعنوان "أنا المطلقة"، عبر تطبيق "أنغامي"، وقناتها عبر "يوتيوب".

وبذلك أوضحتْ "كارول"، لجمهورها الذي ظنّ أنّها قد تطلّقتْ بالفعل، وانفصلتْ عن زوجها، سواء من عبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، أو من تفهّموا المقصود من التّغريدة، بأنه عنوان لأغنيتها الجديدة.

وتُعدّ هذه الأغنية جزءًا من حملة ترويجيّة وإعلانية كبيرة، سبقتْ طرح كارول سماحة، لأغنيتها الجديدة، التي كتب كلماتها الشاعر علي المولى، في أوّل تعاون له مع كارول سماحة.

 
عدد المشاهدات : ( 540 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .