دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-01

استعادة 8 مركبات مسروقة

الراي نيوز
 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن جهود مرتبات إدارة البحث الجنائي في متابعة قضايا سرقة المركبات قد تميزت بضبط واستعادة 8 مركبات خلال أقل من 24 ساعة من الإبلاغ عن سرقتها، وإلقاء القبض على مرتكبي 7 من تلك القضايا من بينهم أشخاص مطلوبين، كما تم إحباط سرقة مركبة وضبط الفاعل متلبسا.
وأوضح الناطق الإعلامي أنه وضمن اختصاص البادية تم ضبط 3 مركبات احداها بُلغ عنها في صباح ذات اليوم من اختصاص البادية الوسطى والثانية بُلغ عنها قبل يوم في اختصاص مرج الحمام، بينما الثالثة لم يرد بحقها تعميم وتبين أنها مسروقة للتو وألقي القبض على ثلاثة أشخاص بينهم مطلوب.

وتابع الناطق الإعلامي أنه وفي الزرقاء جرى ضبط مركبتين بحوزة اثنين من المطلوبين قد تم التعميم عن إحداهما ظهر ذات اليوم والأخرى قبلها بيوم، كما وضُبطت مركبة في موقع آخر في الزرقاء والتحقيق مستمر لمعرفة سارقها.

وبين الناطق الإعلامي أن احدى المركبات المسروقة ضمن اختصاص شمال عمان قد تم رصد موقعها في المفرق وجرى تطويق الموقع حيث حاول حائزها الفرار على الأقدام، وسرعان ما تم إلقاء القبض عليه واتضح أنه مطلوب بعدة طلبات منها قضية مخدرات وجرى ضبط المركبة، مضيفا بأنه وفي اربد فقد ألقي القبض على اثنين من الأشخاص المطلوبين داخل مركبة مسروقة، فيما جرى القبض على شخص متلبسا وهو يحاول تشغيل مركبة عن طريق توصيل الأسلاك في جنوب عمان.

 
عدد المشاهدات : ( 1321 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .