دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-01

كريم تطلق باقات الرحلات التوفيرية الجديدة

الراي نيوز
أطلقت شركة "كريم" الأردن باقات الرحلات التوفيرية مسبقة الدفع، والتي توفر لمستخدمي تطبيق "كريم" المزيد من القيم المضافة.
ويمكن للمشتركين في الباقات الجديدة  شراء باقة الرحلات التي تسمح لهم بالاستفادة من عدد معين من الرحلات خلال فترة محددة، وذلك عبر تطبيق "كريم" ومن خلال اختيار الباقة التي تناسبهم بالنقر على خيار "اختر باقة" من القائمة الرئيسية.

وتتنوع الباقات الجديدة ما بين باقة 4 دنانير التي تمنح 3 رحلات، وباقة 7 دنانير التي تقدم 6 رحلات، وباقة 11 دينار التي تمنح 10 رحلات، جميعها بحدّ أقصى 2 دينار للرحلة وبصلاحية محددة لكل باقة.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "نسعى دوماً في كريم للتميز في تلبية احتياجات عملائنا والاستمرار في تسهيل حياتهم ومنحهم نمط حياة أفضل، من خلال مزايا ذات قيمة مضافة تندرج ضمن نموذج عمل الشركة الذي جعل من خدماتها خياراً مفضلاً للكثيرين يوفّر وسيلة تنقل آمنة وموثوقة في أي وقت وضمن أسعار وخدمة تنافسية لا تضاهى." وأضاف حكيم: "ستواصل "كريم" عملها بنهج يضمن تعزيز حضورها في القطاع رغم التنافسية المتنامية وذلك بالاعتماد على خبراتها وبالارتكاز على عناصر النجاح لديها والتي يتمثل أهمها بالابتكار والتطور التكنولوجي التي لا طالما كانت سبب تفوقها."

وتأتي باقات الرحلات التوفيرية لتنضم لمجموعة العروض والخصومات والخيارات العديدة على الرحلات التي تقدمها "كريم" لاستقطاب قاعدة متنامية من العملاء وتتوفر في العاصمة عمّان وإربد وسيتم توفيرها في الزرقاء قريباً.

عدد المشاهدات : ( 1108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .