دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-03

هواتف P30 الجديدة بكاميرات "خيالية" للمرة الأولى عالمياً .. الآن في الأسواق

الراي نيوز
-كشفت مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 التي طال انتظارها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل الإطلاق في حديقة البرج، واستمتع المشاهدون بعرض ضوئي ساحر على برج خليفة.

تمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أحدث هواتف تحوي كاميرات هائلة من Huawei حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكتروم من Huawei (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) مما يمنح تجربة تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.

وبهذه المناسبة قال جين جياو، رئيس مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: "حجزت سلسلةP من Huawei مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30 الجديدة، انطلقت الشركة لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي ولتأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم، وعدسة سوبر زوم سنقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضاً."

أول كاميرا رباعية من "لايكا" في العالم مع حساس سوبر سبكتروم وعدسة سوبر زوم
مع أخذ التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً، حصلت كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro على التصنيف الأعلى حسب معايير DxOMark مع معدل بلغ 112. ويحتوي هاتف HUAWEI P30 Pro على كاميرا رباعية جديدة من لايكا في الجهة الخلفية من الجهاز، تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميغابكسل مع حساس سوبر سبكتروم الثوري 1/1.7، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميغابكسل، وكاميرا 8 ميغابكسل للتصوير البعيد بالإضافة إلى كاميرا تايم أوف فلايت TOF لإطلاق العنان للخيال. 

تلتقط كاميرا تايم أوف فلايت - TOF - في الهاتف معلومات عمق حقل الصورة لتجري تجزئة دقيقة لها وتقيس المسافة عن المواضيع التي تصورها لتمكنك من إنتاج مستويات متعددة من تأثير بوكيه. أما الكاميرا الأمامية فتلتقط صور سيلفي رائعة بدقة 32 ميغابكسل تفتخر بها. 
يلتقط حساس سوبر سبكتروم من Huawei بفتحة عدسة تبلغ 1/1.7 إنش الضوء بطريقة جديدة كلياً، فهو يختلف عن مرشح RGGB Bayer التقليدي بأنه حساس سوبر سبكتروم RYYB، فبدلاً من التقاط وحدات البكسل الخضراء يلتقط وحدات البكسل الصفراء ما يرفع مستوى الأيزو إلى قيمة مرتفعة تبلغ 409،600 على الهاتف HUAWEI P30 Pro و204،800 على الهاتف HUAWEI P30.

عدسة سوبر زوم من Huawei:
تأخذ عدسة سوبر زوم قدرات التكبير الذكي إلى مستويات غير مسبوقة. فتقدم إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم منظاري حيث يعمل المنشور الموجود في العدسة المقربة بثني الضوء بزاوية تبلغ 90 درجة مناسبة لزيادة البعد البؤري مع المحافظة على ارتفاع الكاميرا قليلًا فلا يؤثر على تصميم الجهاز، ما يجعل الأشياء أقرب إلى عيون المستخدم.

وضع تصوير الفيديو بكاميرتين: تغيير قواعد تصوير الفيديو
يقدم الهاتف HUAWEI P30 Pro طريقة جديدة لتصوير مقاطع الفيديو وعرضها، تدعى ميزة تصوير الفيديو دوال فيو1 (المشهد المزدوج) والتي تعتمد على تسجيل الفيديو على كاميرتين في آن لالتقاطه بزاويتين مختلفتين. تنقسم الشاشة إلى نصفين: يظهر النصف السفلي التقاط الفيديو بكاميرا زاوية التصوير العريضة، ويعرض النصف العلوي لقطات الكاميرا المقربة. وبهذا تتمكن من تسجيل الأحداث الكبرى مثل المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية بطريقة فريدة، إذ تستطيع ضبط مستويات تقريب الصورة كما تريد. وستتوفر هذه الميزة مع تحديث HOTA المقبل في وقت لاحق.

الشحن السريع من Huawei 40 واط والشحن اللاسلكي السريع ودعم الشحن العكسي
يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro على بطارية كبيرة عالية القدرة بسعة 4200 مللي أمبير تدعم الشحن عبر الشاحن السلكي القوي سوبر تشارج من Huawei باستطاعة 40 واط، وهو قادر على شحنها بنسبة 70 بالمئة من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة، بالإضافة إلى أنها معتمدة من ناحية السلامة على معايير TÜV Rheinland، وإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف إمكانية الشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط، وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي ما يتيح للجهاز العمل كمصدر طاقة للأجهزة الإلكترونية التي تدعم الشحن اللاسلكي.


وضعية سوبر نايت: جمال التصوير برؤية جديدة
يدعم الهاتف HUAWEI P30 Pro وضع التصوير الليلي سوبر نايت الذي أصبح متوفراً في هذا الهاتف لتصوير مقاطع الفيديو أيضاً، ويعتمد هذا الوضع على حساس سوبر سبكتروم من Huawei بمقاس يبلغ 1/1.7 إنش، مع فتحة عدسة واسعة بقيمة 1.6 إنش بالإضافة إلى معالج إشارة رقمي قوي وزوج من وحدات المعالجة العصبية ويستفيد من قوة تثبيت اهتزاز الصورة البصري والرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Huawei ليتيح كل ذلك للمستخدم التقاط صور رائعة ومقاطع فيديو مدهشة في الإضاءة المنخفضة، فيجمع كل إطار صورة يسجله الهاتف كمية ضوء كافية مع ألوان مشرقة ووضوح ممتاز ونطاق ديناميكي عال، يمكن هذا الوضع من تعرض حساس الصورة للضوء لفترات تبلغ 3-8 ثوان ما ينتج صورًا مذهلة جداً في حالات الإضاءة المنخفضة. ويتيح وضع "الرؤية الليلية" للهاتف HUAWEI P30 Pro التقاط مقاطع الفيديو حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة جدًا. 

الجهاز الذكي HUAWEI P30 Lite
أطلقت Huawei في المنطقة أيضاً الجهاز الذكي HUAWEI P30 Lite الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا المبتكرة. يتضمن هذا الهاتف كاميرا سيلفي سوبرستار ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميغابكسل مدعومة بقدرات التجميل بالذكاء الاصطناعي لتعمل كفريق تجميل محترف يعزز صور السيلفي. يتضمن الجانب الخلفي من الجهاز كاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع زاوية تصوير عريضة جدًا، وهي تتألف من كاميرا رئيسة بدقة 24 ميغابكسل مزودة بفتحة عدسة عريضة بقيمة f /1.8، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل عريضة زاوية التصوير جداً للقطات الواسعة، وكاميرا بدقة 2 ميغابكسل. ويقدم الجهاز تجربة استخدام سهلة من خلال نظام تشغيله EMUI 9.0.1، ويتضمن ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. شاشة هذا الجهاز بمقاس 6.15 إنش وهي ذات ثلمة صغيرة بشكل قطرة الندى تحقق نسبة كبيرة للشاشة مقابل الجسم تبلغ 84.1 بالمئة. لا يقل تصميم الجهاز HUAWEI P30 Lite تفوقاً عن مواصفاته، فهو ذو جسم زجاجي نحيف منحني الحواف يمنح المستخدم إحساساً عصرياً ويتناغم بسلاسة مع ابتكارات Huawei الأساسية لتوفير تجربة استخدام مميزة بأناقة عالية. ويتوفر باللون الأزرق المموج "بيكوك" والأسود الحالك.

يذكر أن أجهزة P30 وP30 Pro متوفرة الآن للطلب المسبق وحتى 10 أبريل بحزم رائعة وأسعار أكثر روعة وهي كالتالي:
P30: ستحصل لدى شرائك الجهاز على - ساعة Huawei GT الذكية وشاحن سيارة أصلي بقدرة 40 واط، وكفالة على الشاشة لمدة ستة أشهر (بقيمة 219 دينار) – بسعر 515 ديناراً فقط.
P30 Pro: تتضمن الحزمة الرائعة للجهاز – شاحن لاسلكي بقدرة 15 واط، ساعة Huawei GT الذكية، وستة أشهر من الكفالة على الشاشة (بقيمة 239 دينار) – بسعر 699 ديناراً فقط.

عدد المشاهدات : ( 1081 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .