دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-03

شاروخان يستغرق 3 ساعات بارتداء ملابسه

الراي نيوز
- كشفت مصممة الديكور الشهيرة غوري خان (Gauri Khan) عن أن زوجها النجم الهندي الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) يستغرق وقتا طويلا قد يمتد لبضعة ساعات، حتى يتمكن من اختيار وارتداء ملابسه استعدادا لحفل هام.
وكشفت غوري عن ذلك في كلمتها بعد تسلمها وزوجها جائزة أكثر ثنائيات المشاهير أناقة في حفل للجوائز الفنية الذي أقيم مؤخرا، وقالت: "بالنسبة لشخص يدعي أنه لا علاقة له بالموضة (تقصد زوجها شاروخان)، دعوني أطلعكم على سر صغير، قبل ذهابنا إلى أي حفل، غالبا لا أستغرق أكثر من 20 دقيقة لأكون مستعدة تماما، في حين يحتاج هو إلى ساعتين أو ثلاثة ساعات ليكون مستعدا".

شاروخان يمازح زوجته قبل أن تكشف أسراره

وتابعت قائلة: "لذلك الليلة حرصت على أن أضع المزيد من الجهد للاستعداد للحفل واستغرقت ساعتين لكي أكون مستعدة، وأعتقد أنه استغرق ستة ساعات"، وهنا قاطعها زوجها شاروخان فيما بدا وكأنه محاولة مازحة لمنعها من كشف المزيد من أسراره، وقام بسحب الميكروفون من يدها بسرعة، وقال مخاطبا الجمهور: "أعتقد أنك تبدين رائعة حقا الليلة"، غوري نشرت في وقت لاحق على صفحتها على الإنستغرام صور من داخل الحفل تضمنت صور تجمعها بزوجها من داخل الحفل بالإضافة إلى مجموعة من الصور للحظات المفضلة لديها في الحفل.

غوري خان وشاروخان من أنجح الأزواج في بوليوود

غوري خان وشاروخان من أشهر أزواج في الهند، ويعد زواجهما من بين الأطول والأكثر استقرار في بوليوود، ولقد تقابل الزوجان ووقعا في الحب عندما كانا شابين مراهقين وتزوجا في عام 1991 وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة أبناء هم أبرام (Abram Khan)، سوهانا (Suhana Khan)، أريان (Aryan Khan).

عدد المشاهدات : ( 622 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .