دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-11

انتصاران لمعان والسرحان بدوري الدرجة الاولى

الراي نيوز
 . قفز فريق معان مؤقتا إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه اليوم الاثنين على فريق العربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب معان في اطار منافسات الاسبوع التاسع بالدوري.

وبهذا الفوز رفع معان رصيده الى 21 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن سحاب صاحب 20 نقطة الذي تنتظره مباراة يوم غد الثلاثاء امام فريق بلعما، فيما تجمد رصيد العربي عند 12 نقطة.

وحقق فريق السرحان فوزا على فريق الكرمل بنتيجة 1-0، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد بالزرقاء، ليرفع السرحان رصيده الى 19 نقطة، في المركز الثالث وبقي رصيد الكرمل عند 9 نقاط.

وتعادل فريقا كفرسوم واتحاد الرمثا بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ليرفع كفرسوم رصيده الى 11 نقطة، واتحاد الرمثا الى 5 نقاط.

ويلتقي عند الرابعة من مساء يوم غد، سحاب مع بلعما على ملعب الامير محمد، فيما يلتقي منشية بني حسن مع اليرموك على ملعب المفرق. 
[08-04-2019 06:57 PM]

عدد المشاهدات : ( 1318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .