دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-13

ريادة أعمال "الشرق الأوسط" ينظم محاضرة حول " تمويل المشاريع الناشئة"

الراي نيوز
– نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط محاضرة حول "تمويل المشاريع الناشئة"، القاها الاستاذ محمد تملي، الرئيس التنفيذي لشركة ميامي لحلول الأعمال، وذلك ضمن برنامج "100 يوم مسرعة أعمال"، الذي يستهدف الرياديين في مجال الاعمال من طلبة الجامعة وخارجها.

وتطرق الباحث خلال المحاضرة، التي حضرها مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتور عبدالرحمن زريق وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، للحديث عن ماهية المشاريع الناشئة، واسباب نشأتها، موضحاً في ذات الوقت طرق جلب الإستثمار لها، كما وتم استعراض هذا المفهوم الذي أصبح متداولاً على نطاق عالمي عقب "فقاعة الدوت كوم" في عام 200 والتي نتج عنها عدد كبير من الشركات.

وقدم الباحث خلال المحاضرة، عددا من أساليب وطرق تمويل المشاريع الصغيرة، وما يطلق عليه حاضنات الأعمال، والتي تمثل أولى الخيارات التمويلية، اضافة للبنوك والتمويل الذاتي، وصولا للتمويل الجماعي، الذي يكون على شكل منصات تجمع بين المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من جهة وأصحاب الأفكار والمشاريع الريادية من جهة أخرى، وذلك مقابل فوائد تعود على كل من المنصة والمستثمرين الذين قد يحصلون على نسبة من أرباح المشروع.
تجدر الاشارة، الى ان مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، باشر مؤخرا بتنفيذ الخطوات الأولى لبرنامج '100 يوم مسرعة أعمال'، والذي يستهدف الرياديين في مجال الاعمال من طلبة الجامعة وخارجها، وذلك بهدف نشر ثقافة الأعمال الريادية والإبتكار وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة بنجاح.

 
عدد المشاهدات : ( 1417 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .