دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-13

مجلة فوربس تستضيف الغرايبة

الراي نيوز
 استضافت مجلة فوربس العالمية في نيويورك، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة، للحديث مع عدد من المدراء التنفيذيين لشركات تكنولوجيا المعلومات عن واقع قطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال والفرص الاستثمارية في الاردن.
وعرض الغرايبة أهم المزايا والحوافز والاعفاءات الاستثمارية في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، والسعي لتقوية موقع الأردن كمركز اقليمي لصناعة وتطوير البرمجيات وخدمات التكنولوجيا.

وأوضح خلال حديثه مع الضيوف في فوربس، أن الأردن لديه بنية تحتية رقمية متقدمة وتشريعات مشجعة للاستثمار في مجال تكنولوجيا المعلومات، ورأسمال بشري قادر على مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية.

وتحدث الغرايبة عن تقدم الأردن في ريادة الأعمال قائلاً:  مع أن عدد سكان الأردن يشكل 3% من عدد سكان المنطقة إلا أنّه تم اختيار 27 شركة ريادية أردنية من بين أهم 100 شركة عربية شاركت في المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" الذي عقد في الأردن مطلع الشهر الحالي، وكان الأردن أكثر الدول حضورا في هذا المجال في المنتدى. 

وسلط الوزير الغرايبة الضوء على قصص نجاح الاستثمارات العالمية في الأردن في مجالات التكنولوجيا والبرمجيات، واعتمادها على توظيف الكفاءات الأردنية، ومن أبرز الشركات على سبيل المثال لا الحصر "مايكروسوفت وسيسكو وامازون وإكسبيديا"، داعياً الشركات العالمية للاستثمار في الأردن والاستفادة من طاقاته البشرية والحوافز الاستثمارية المتاحة في الأردن.

عدد المشاهدات : ( 794 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .