دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-13

أردوغان يكشف عن رسالته لنجله عندما كان بالسجن

الراي نيوز
 كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن رسالة أرسلها لنجله بلال في عام 1999 أثناء تخرجه من ثانوية الأئمة والخطباء.
وبحسب "الأناضول"، فقد قرأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال مشاركته اليوم في اجتماع جمعية "أوندر" لخريجي مدارس الأئمة والخطباء في إسطنبول، نص رسالة أرسلها لإبنه بلال أثناء تخرجه في عام 1999.

ووفقا للوكالة لم يتمكن أردوغان آنذاك من حضور حفل التخرج، نظرا "لوجوده في السجن، في ذلك الوقت، بسبب قراءته أبيات من الشعر". وأكد الرئيس التركي على أهمية وجود هذه المدارس، بالإضافة إلى المدارس ذات التخصصات الأخرى، وذلك ردا على انتقادات البعض لانتشار مدارس الأئمة والخطباء بكثرة في تركيا.

وقال أردوغان في كلمته، " لايمكننا تحقيق أي هدف، دون بناء نظام تعليمي يتماشى مع معتقد وقيم وتاريخ وثقافة أمتنا".

وتلا أردوغان رسالة كان قد بعثها، من السجن، إلى نجله بلال وزملائه، أثناء حفل تخرجهم، كتب فيها آنذاك: "أحبائي الشباب، أعلم مدى أهمية هذا اليوم بالنسبة لكم، وأحييكم جميعا من قلبي، وأود أن تعلموا أني أقف إلى جانبكم في يومكم المشرف هذا، على وجه الخصوص".

وأضاف أردوغان: "أقف إلى جانبكم، لأنني واحد منكم، خريج مدرسة الأئمة والخطباء، لقد حملت هذه الصفة بكل فخر دائما، وسأواصل ذلك، بعد اليوم، أينما كنت، وفي أي ظرف".

عدد المشاهدات : ( 651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .