دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-20

يقظة أردنية تحسبّا من زعزعة الإستقرار لتمرير الصفقة

خاص

بمانشيت عريض ومثير على صفحتها الأولى ، تحدّثت صحيفة القبس الكويتية ، وهي من الصحف التي تحظى بالإحترام نظرا لصدقيتها ومهنيتها العالية ، حول قضية هامة تخصّ الأردن ، وتتناول موضوعا مثيرا يتعلّق بوجود جهات تعمل على زعزعة إستقرار الأردن خلال الفترة القادمة ، لإلهاء الدولة وأجهزتها المختلفة داخليا لتمرير ما يسمّى ( صفقة القرن ) .


وندرك تماما أنّ أيّ ساحة عربية وفي ظروف معيّنة قد تكون عرضة للإختراق من أجهزة وجهات خارجية ، وبالتعاون مع جماعات محلية ، تهدف إلى خلق حالة من عدم الإستقرار لتمرير أمر ما ، ولكن في الوقت نفسه هناك ثقة شعبية بأجهزتنا الأمنية المختلفة التي تعي تماما ذلك ، وتقف بالمرصاد لكلّ المتربصين بأمننا واستقرارنا .


لا شك بأنّ هناك بعض الهواة السياسيين أو المراهقين في العمل السياسي الذين يعتقدون في أنفسهم بأنهم قادرون على قيادة المرحلة القادمة ، وهم بالكاد يستطيعون تدبير أمور أسرة من خمسة أفراد ، وهؤلاء أصابتهم الخيلاء ، وربما الشيزوفرينيا أو إنفصام الشخصية ، الذي ربما يقود إلى الجنون إن لم تتحقق أهدفهم ومراميهم ومساعيهم المشبوهة .


ونعلم تماما بأنّ هناك بعض المرتزقة في الساحة الداخلية ، وهؤلاء كالدّمى التي يجري تحريكها عن بعد ، أو بالريموت كونترول ، عدا عن ذلك ، فإنّ بعض ما يطلق عليهم ( ليكود الأردن ) هم الأخطر داخليا من ليكود إسرائيل ، ويمينها المتطرّف ، ولكنهم في النهاية شرذمة سرعان ما يتلاشون أو يختبئون وراء حجاب الخزي والعار خوفا من فضحهم أو كشف مخططاتهم الصبيانية .


الموقف من صفقة القرن بات معروفا رسميا وشعبيا ، باتجاه الرفض المطلق لها ، والتنسيق الأردني الفلسطيني بدأ يأخذ مسارا متصاعدا خلال الفترة الماضية ، باتجاه الإستعداد والتصدّي لما هو قادم ، والأردن أوصل موقفه لمسامع الدنيا بأسرها برفضها مهما بلغت المغريات ، ولذلك ؛ كيف لتلك الجهات أن تنجح بزعزعة الإستقرار مادام الموقف ثابتا ومبدئيا ؟


وعلى مدى تاريخ الدولة الأردنية ، سمعنا كثيرا مثل هذه المصطلحات ، ولم تنجح ولو لمرّة واحدة ، فالأردنيون جاهزون دائما للتصدّي ، واليقظة هي العنوان اليوم ، لأنّ تلاحم الشعب والقيادة سيجهض حتما كلّ الدسائس والمؤامرات الرخيصة ، وعلى الباغي تدور الدوائر .

عدد المشاهدات : ( 746 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .