دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-20

الأمانة توضح إجراءات تقسيط ضريبة المسقفات

أوضحت أمانة عمان إجراءات تقسيط ضريبة المسقفات، بعد قرار مجلس الوزراء الأخير، استثناء شرط قيمة المبالغ المقسطة التي تزيد عن 5 آلاف دينار ليصبح التقسيط شاملاً لجميع المبالغ بغض النظر عن القيمة، لتستفيد أكبر شريحة من المكلفين من إعفاء الغرامات المترتبة عليهم بنسبة 100 بالمائة، وحتى نهاية شهر نيسان الحالي.
وبينت الأمانة في بيان، أن إجراءات التقسيط تتم من خلال دائرة التحصيل في المبنى الرئيسي للأمانة والأقسام المالية لدى مناطق أمانة عمان والمراكز المالية التابعة لدائرة التخمين، كما يتم التقسيط بدفعة أولى 25 بالمائة وباقي المبلغ بموجب شيكات بنكية لمدة 12 شهرا من تاريخ الدفعة الاولى.
ودعت أمانة عمان، المكلفين للاستفادة من هذه الاجراءات، التي تأتي للتسهيل عليهم وتحفيزهم لتسديد ما يترتب عليهم، وتصويب أوضاعهم قبل نهاية دوام 30 الشهر الحالي للاستفادة من إعفاء الغرامات بنسبة 100 بالمائة.
عدد المشاهدات : ( 2836 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .