دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-21

اختتام مهرجان نيسان في عمان بأمسية شعرية عربية

اختتم مهرجان نيسان في عمان الذي نظمته الدائرة الثقافية في امانة عمان على مدى ثلاثة ايام فعالياته مساء امس بإقامة امسية شعرية أحياها شعراء من الاردن وفلسطين والعراق في قاعات جاليري راس العين.
وقدم الشعراء المتوكل طه من فلسطين ومحمد نصيف من العراق والدكتور محمد مقدادي ومحمد سمحان من الاردن مجموعة قصائد جالوا خلالها في عوالم الشعر وغلب عليها الصبغة الوطنية مع التعريج على قصائد الغزل والعاطفة.
واستهل الشاعر المتوكل طه القائه بقصيدة أهداها لعمان واصفا فيها العلاقة المميزة التي تجمع الاردن وفلسطين كما القى قصيدة اهداها لصديقه مروان البرغوثي وجميع الاسرى في سجون الاحتلال.
كما قدم الشاعران نصيف وسمحان قصائد عكست حالة عالية من الرقة في التعبير وبذات الوقت قوة وبلاغة في الكلمة والمعنى والاحساس .
بدوره ابدع الشاعر الدكتور مقدادي بتقديم قصيدة عن بطولة وصمود غزة واهل غزة في وجه جبروت الاحتلال وطغيانه، مستعرضا وجع الكرامة النازف نتيجة بطش الاحتلال مستعملا لهجة تهكمية لاذعة وذات وقع قوي على النفس .
وفي نهاية الامسية كرم المدير التنفيذي للثقافة حاتم الهملان ومدير الدائرة الثقافية ثامر الشوبكي الشعراء الذين شاركوا في امسيات المهرجان الثلاث الى جانب تكريم جميع من تعاون لانجاح الفعاليات كرابطة الفنانين التشكيليين.
وكان مهرجان عمان في نيسان قد بدأ فعالياته يوم الخميس الماضي وقدم عدة فعاليات تنوعت بين امسيات شعرية ومعرض كتاب لدار اليازوري ومعرض فن تشكيلي لرابطة الفنانين التشكيليين وعرض مسرحي وعروض كرنفالية للاطفال .
عدد المشاهدات : ( 784 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .