دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-21

الضريبة : 40 مليون دينار رديات ضريبة ستصرف لمستحقيها

بتوجيهات من دولة رئيس الوزراء اوعز وزير المالية لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الصرف النقدي الذي أقرته الحكومة للمستحقين.

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك الحركة الإقتصادية والتجارية في المملكة .

وبدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين، والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي . 

عدد المشاهدات : ( 671 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .