دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-30

من السينما للمستشفى.. فتاة تنهار بسبب مشاهدتها فيلم Avengers: End game

نشر موقع الديلي ميل تقريرا عن نقل "شياو لى"، والتي تبلغ من العمر 21 عاما من دور العرض السينمائي في مدينة نينجبو بالصين إلى المستشفى، وذلك بعد مشاهدتها لفيلم  Avengers: Endgame، حيث وصلت إلى المستشفى وهي تعاني من البكاء الشديد وصعوبة في التنفس الناجمة عن شدة البكاء دون توقف، تأثرا بأحداث الفيلم الذي يحقق نجاحا كبيرا حول العالم.

 

الفيلم تدور أحداثه عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التي تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتي اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم في ظروف غامضة.

 

واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذي جاء بعنوان Avengers: Infinity War  أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار في دور العرض حول العالم.

عدد المشاهدات : ( 92 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .