دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-30

أمير كرارة مع "كلبش3" حتى 25 رمضان

يستأنف اليوم الفنان أمير كرارة استئناف تصوير مسلسله "كلبش 3" الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، بعد عودته من أجازة شم النسيم في مدينة شرم الشيخ.

وجاءت إجازة بطل العمل كرارة بعدما شهدت الأيام الأخيرة ضغوطا عليه في عدد ساعات التصوير للمسلسل الذي مازال أمامه عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية، وهو ما سيدفعه للتصوير بالتزامن مع عرضه في الشهر الكريم، حيث من المقرر انتهاء تصويره يوم 25 رمضان، هذا إلى جانب تصوير فيلمه "كازابلانكا" الذي مازال يتبقى له فيه يومين تصوير ليدخل مراحل المونتاج استعدادا لعرضه في عيد الفطر المقبل، وبرنامجه "سهرانين" الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، حيث مازال أمامه أيضا بعض الحلقات التي لابد من تصويرها سريعا.

ومن جانبه أكد امير كرارة بطل العمل أن "كلبش3" سيكون مختلف عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها "سليم الأنصاري" ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر هما فقط المستمران في هذا الجزء، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب بالملل.
 
 

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال.
عدد المشاهدات : ( 359 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .