دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

الجندي المجهول.. رالف باير مبتكر ألعاب الفيديو لأول مرة

هل تعلم من له الفضل في ألعاب الفيديو، إنه رالف إتش باير، هذا الرجل الذي أُطلق عليه أب ألعاب الفيديو المنزلية، وذلك لدوره الرائد في هندسة الإلكترونيات والتلفزيون.
ووفقا لما ذكره موقع " npr"، فإن ألعاب الفيديو التي تجمع اللاعبين من مختلف دول العالم، والتي تؤدي إلى استثمارات بمليارات الدولارات تفوقت في الأعوام الأخيرة على صناعة الأفلام، ويعود لهذا المبتكر الذي عرض للعالم كله أول لعبة فيديو عام 1966، حيث كان يعمل مهندسا وقام باختبار وصف من أربع صفحات لصندوق لعبة من شأنه أن يسمح للناس بممارسة الألعاب والرياضة وغيرها من الألعاب على جهاز تلفزيون.
وتم تبنى فكرته من خلال تدعيمها بـ2500 دولار في هذا الوقت، واثنين من المهندسين للعمل في المشروع، وعلى مر السنين، قاموا بإنتاج سبعة نماذج أولية في ورشة عمل سرية، قبل تقديم أول براءة اختراع لألعاب الفيديو في عام 1971.
 
وتم ترخيص لعب "Brown Box" وبيعها في عام 1972، وكانت أول نظام ألعاب فيديو في العالم، حيث كان النظام بدائي و بسعر 100 دولار، وباع بالفعل أكثر من 100 ألف وحدة في عامه الأول و 300 ألف بحلول عام 1975.
 
واستمر باير في حمل أكثر من 150 براءة اختراع أمريكية وأجنبية، حيث إنه من بين اختراعاته الشهيرة لعبة الذاكرة الإلكترونية Simon ، التي ابتكرها مع هوارد موريسون ، والتي حققت ضجة كبيرة ولا تزال تُباع اليوم.
 
ولعل باير كتب من قبل قائلاً: "إن طرح أفكار جديدة وتحويلها إلى منتجات حقيقية كان دائمًا أمرًا طبيعيًا مثل التنفس بالنسبة لي".
عدد المشاهدات : ( 45 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .