دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

مادونا لمجلة فوج: "يعاقبوني على وصولى سن الـ60"

تظهر النجمة العالمية مادونا على غلاف مجلة فوج في نسختها البريطانية بعدد أيار الجاري ، ويبدو أن النجمة العالمية فتحت قلبها للمجلة لتبوح بالعديد من الأشياء التي تؤرقها، حيث قالت في الحوار إن الناس حاولوا إسكاتها لسبب أو لآخر ربما لأنها ليست جميلة بما يكفي أو أنها ليست موهوبة بالقدر المناسبة أو لأي سبب آخر، مشيره إلى أنها حاليا تكافح التقدم في العمر خاصة أن البعض يعاقبها على وصولها سن الـ60. 
وأضافت مادونا في حوارها للمجلة "ليس لدى مثل حي أحتذى به في حياتي فلا يوجد أحد في ظروفي فعندما أرجع بالذاكرة للخلف أجد نماذج مثل سيمون دي بوفوار أو أنجيلا ديفيس، وهما نماذج ناجحة لكنهما في النهاية ليس لديهما أطفال أما أنايفلدي 6 أولاد وبالتالي كوني حتى الآن قادرة على أن يكون لدي صوت وموقف ووجود فذلك يعني أنه لا يوجد أحد في موقفى ولم يفعل أحد ما افعله.
عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .