دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

علا غانم تحتفل بزواج ابنتها نرمين الدفراوى: "ابنتي هي العروسة الرائعة"

أعلنت الفنانة علا غانم، عقد قران وزفاف ابنتها نرمين الدفراوي، في حفل بهيج بحضور عدد من أقارب وأصدقاء العروسين.

 

ونشرت علا، صورة أثناء عقد القران، علقت عليها: "ابنتي تزوجت للتو"، وصورة أخرى لابنتها نرمين، علقت عليهما: "ابنتي هي العروسة الرائعة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم، مسلسل "ظل الرئيس" منذ عامين وتم عرضه في رمضان 2017 من بطولة ياسر جلال، ومنذ ذلك الحين لم تظهر علا في أي عمل سواء بالسينما أو التليفزيون.

 

وخلال السنوات الماضية تواجدت علا غانم بكثافة في الأعمال الفنية، حيث قدمت في عام 2017 فيلم "الفندق" مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أما في عام 2016 فشاركت علا غانم في 6 أعمال فنية هي مسلسل "السبع بنات" مع إيمان العاصي وفريال يوسف وريم البارودى وتارة عماد ومحمد نجاتي وإخراج محمد النقلي، و"مملكة يوسف المغربي" مع مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وأنوشكا وإخراج عادل الأعصر، والجزء الثالث من "سلسال الدم" مع عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وإخراج مصطفى الشال، ومسلسل "ابو البنات" مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز  ومسلسل "الخروج" مع ظافر العابدين وشريف سلامة" اضافة إلى فيلم "عمود فقري" مع وائل علاء وبيومي فؤاد وإيناس النجار وإخراج ابرام نشأت.


عدد المشاهدات : ( 80 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .