دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-05

إليك 4 من أغرب السيارات التي تم صنعها في التاريخ!

في حالة كنت من هواة تصفح تاريخ صناعة السيارات، ستجد بين الحين والآخر عدة محاولات من شركات مختلفة لإنتاج موديلات ذات تصميمات غريبة ومختلفة كلياً عن كل ما يحيط بها لأجل إبراز القدرة على الابتكار والابداع، بدلاً من الالتزام بلغة تصميم محددة أو سائدة، واليك 4 من أغرب هذه السيارات على الاطلاق.

1 - بيل P50
تعد Peel P50 سيارة صغيرة للمدينة تتمتع بـ 3 عجلات وصنعت بين عامي 1962 و1965 من قبل شركة Peel Engineering Company في جزيرة مان التابعة للتاج البريطاني، وقد تم إدراجها بموسوعة غينيس للأرقام القياسية في 2010 كأصغر سيارة إنتاجية بالعالم.
2 - بي ام دبليو اسيتا
قامت شركة Iso الإيطالية بتصميم هذه السيارة والبدء في إنتاجها بعام 1953، قبل أن تحصل بي ام دبليو على رخصة لتصنيعها في عام 1955 لتتمكن حينها من أن تكون أول سيارة إنتاجية في العالم تصل لمستوى كفاءة وقود يبلغ 3 لتر لكل 100 كم، وقد تميزت بشكلها الذي يشبه الفقاعة، ما أدى لتلقيبها بهذا الاسم في عدة بلدان.
3 - مسرشميت KR200
تعد Messerschmitt KR200 واحدة من أغرب السيارات الألمانية في التاريخ، حيث حملت لقب السكوتر المغلق نظراً لقدومها بسقف قابل للفتح ومقعدين خلف بعضهما، وقد بدأ إنتاجها في عام 1955 وحتى 1964 لينتج منها 40,000 نسخة.
4 - ريلاينت روبن

أنتجت Reliant Robin ثلاثية العجلات من شركة ريلاينت Reliant الإنجليزية بين عامي 1973 و 2002، حيث توفرت بثلاثة نسخ على مدى 30 عاماً، وأصبحت ثاني أكثر سيارة شعبية مصنوعة من الألياف الزجاجية بالتاريخ.

 

عدد المشاهدات : ( 45 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .