دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-07

انطلق في رحلة قيادة الى اغرب المعالم المبنية من السيارات!

الشغف بالقيادة يأخذنا الى عالم مليء بالغموض والتشويق، فخلف كل منعطف وفي آخر كل طريق معلم جديد للاستكشاف وخبرة جديدة قد لا تتكرر، وان كنت من عشاق القيادة بنفسك فلا بد من انك تمضي رحلات سفرك عبر القيادة في شوارع البلدان الجديدة عليك تكتشف شيئا لم يره غيرك من قبل، ولارضاء شغفك هذا سنأخك في جولة في شوارع امريكا للتعرف على اروع المعالم المبنية من السيارات نفسها.
ابدأ جولتك في ولاية نبراسكا حيث ستدهشك نسخة مميزة عن معلم ستونهنج البريطاني، ستتساءل لم قد تهتم بتحفة فنية ان كانت السيارات هوايتك وليس الفن بحد ذاته، واين الاثارة والتشويق في معلم اثري، الا ان هذا المعلم - الذي يحمل اسم كارهنج (Carhenge) - صمم خصيصا ليحبث انفاس عشاق السيارات فالتحفة الفنية التي اعيد بناؤها بنيت بالكامل من السيارات الاميركية القديمة! تخيل اذا رؤية سياراتك المفضلة تقوم بعمل لم تعتد عليه من قبل، خذ صورا بجانب هذه التحفة الرائعة ولا تضيع الوقت فالوجهة الثانية بانتظارك.
سبيندل (Spindle) او المنحوتة المصنوعة بالكامل من السيارات الكلاسيكية الموضوعة الواحدة فوق الاخرى على عمود مرتفع بانتظارك في ولاية الينوي، انطلق في جولتك اذا، واستعد لرؤية واحدة من اكثر التحف الفنية تشويقا، خصوصا ان كنت من محبي فولكس واجن بيتل، بي ام دبليو 2002، فورد اسكورت، مركوري كابري، فورد موستنج، بونتياك غراند بري، ومركوري غراند ماركي!
وماذا لو رأيت شجرة شاهقة تحمل اعلاها خمس سيارات كلاسيكية تشكل ركنها الاساس في مدينة فانكوفر الكندية؟ منظر يستحق القيام بجولة لتمتيع النظر به، فمن هو ملم بعالم السيارات سيدرك شعورنا عندما نصف هيبة هذه اللوحة التي اطلق عليها اسم ترانس ام توتم (Trans Am Totem) وصممت خصيصا لترضي ذوق عشاق الفن والاليات سواء. فالسيارات هنا كتبت لها صفحة جديدة لتصبح هي النجمة اللافتة للأنظار بالرغم من توقفها عن العمل.
عدد المشاهدات : ( 345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .