دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-09

نصائح لانقاص الوزن في شهر رمضان

يعتبر شهر رمضان المبارك من أنسب الأوقات التي يمكن استغلالها لانقاص الوزن والتمتع بجسم رشيق، ويعود السبب في ذلك لانقطاع الفرد عن تناول الأطعمة لأوقات طويلة جدًا، وقصر الفتره التي يتناول بها الطعام، إلا أنه يلحظ العديد من الأشخاص ثبات أوزانهم أو حتى زيادتها على عكس المتقع ويعود السبب في ذلك لاتباع عادات غذائية وصحية خاطئة تؤدي لتراكم الدهون وبالتالي زيادة الوزن، وفيما يلي نستعرض أبرز النصائح التي من شأنها تقليل الوزن والتمتع بجسم رشيق مع نهاية شهر رمضان المبارك:

- شرب كمية كافية من الماء تتراوح بين 2لتر إلى 3 لتر يوميا، وهذا يعني امتلاء المعدة بالماء أكثر من الطعام، عوضا عما يلعبه الماء من دورا كبيرا بانقاص الوزن وحرق الدهون.

- عدم تناول الحلويات والأطعمة السكرية واستبدالها بالسكريات الطبيعية كالتمر.

-  الإكثار من تناول الفواكه والخضروات كالخس والخيار، وجعل السلطه طبق يومي على وجبة الافطار.

- الابتعاد عن العصائر الجاهزة والمشروبات الغازية لاحتوائها على كمية كبيرة من السكريات.

- الحرص على أن تكون وجبة الإفطار متكاملة بحيث تحتوي على البروتينات والنشويات والخضروات.

- الابتعاد عن تناول المقالي والزيوت قدر المستطاع وتناول الأطعمة المسلوقة.

يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة جيدة لاتباع نظام غذائي صحي وخفيف ليكون نظامنا على مدار العام.

عدد المشاهدات : ( 1062 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .