دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-09

لماذا نشعر بالصداع في الأيام الأولى من الصيام؟..اعرف الإجابة واتبع النصائح

مع الأيام الأولى في الصيام يعاني الصائمين من الصداع المستمر لفترات زمنية طويلة، وهذا الأمر يتسبب في الكثيرمن المشاكل أهمها عدم التركيز والدوخة وعدم الرغبة في الحديث مع الأخرين، وخلال هذا التقرير نتعرف علي أسباب الشعور بالصداع وطرق للتخلص منه، وذلك وفقا لموقع " verywellhealth".

 

أوضح التقرير أسباب الشعور بالصداع أثناء الصيام، من أهمها عدم تناول كميات الكافيين التي اعتاد الجسم علي تناولها يوميا، وأيضا قلة نسبة الماء في الجسم، وأيضا عدم انتظام النوم ومواعيده ، وأيضا تغيرمواعيد الطعام المتناول يوميا.

وقدم التقرير بعض النصائح الهامة لتجنب الشعور بالصداع  خلال ساعات الصيام الطويلة، ومنها:

-عليك تناول وجبة السحور الغنية بجميع العناصر الغذائية وخاصة الألياف، وذلك للحفاظ علي صحتك من الشعور بالصداع.

- التقليل من تناول المشروبات الغنية بالكافيين في فترتي الافطار إلي السحور، لأنها تزيد من شعورك بالصداع طوال فترة الصيام.

-طبق السلطة الخضراء في السحور من أهم النصائح التي تقلل من حدة الشعور بالصداع.

-تناول الماء والسوائل بكثرة من بعد الافطار إلي السحور فهذا الأمر يقلل من شعورك بالصداع.

عدد المشاهدات : ( 1047 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .